Menu

بغض النظر عن مدى تألمك؛ هناك دائما سعادة في الحب.

الأحد، 13 مايو 2018

مدن الغياب ..

عند كل لقاء .. أراك مشكاة قلبي، وزهرة اشواقي، ميدان عمري الذي اطوف من حوله في صبحي ومسائي، كل المعاني بعيدة عن وصف اعتلالي بك، كل الهجاء ضعيفا أمام انتهاك عشقك مفاصل قوتي، وقعت في الاسر واصبحت رهن اشارتك يوم صوبتِ علي حدقة عينيك الثاقبة، وقعت طريحا على صدرك، وكلي كان يظن اني شامخ القوى عتيد، حتى ايقنت اني خائر ضعيف امام طغيان جبروتك الانثوي القدير.

وعند وقوع البلاء .. أعني (الغياب) أشعر ويكأن الساعة التي في يدي قد توقفت عن الدوران، وبات العالم متوقفا كحال الماء المجمد في زجاجة يصعب فتحها ؛ وأتسائل في نفسي متحيرا .. كيف؟ وأين؟ ولماذا؟! تهيئت لغياب لا يُبقي لك اثرا على جدران منزلي ! اهكذا تحبين ان تمضي من دون ان تتركين لي وسيلة اقتفي بها اثرك؟! يا لعبقرية جحودك في إسالة دمي دون ان يمس اصبع يدك جسدي ! قتلتيني برصاصة كانت على سن قلمك فلما عجزت عن محوي محوتِ نفسك، فبددت احلامي واخليتي بدني من زائر السعادة الذي رغبت في أن يأتي منذ العصر الحجري، ويوم اتى طارقا بابي كنت قد فارقت بيتي.

ولكني لن أيأس، وسأمضي على أمل إيجاد أثراً يدلني على إتجاه سَير خُطى قدميك، وسأتبع خط سَيرك لا محالة، اقاوم العواصف الترابية حتى لا تزيل معالم ما اجد لك من اثر. أجتهد بكل ما اوتيت من قوة حتى اجدك، الغبار الكثيف لا يمكن له ان يمنع بصيص نورك المتجسد واقعا في عيني، حيث امضي في طريقي أضعك نصب عيني.

ف في كل يوم تهاتفني روحي بالرحيل ولا اقوى على المشي قُدمًا في هذا السبيل المستحيل، الانتظار اوشك على تمزيقي حتى اني لم اعد اراني في المرايا كائن متماسك كباقي الكائنات، بل كـ لوحة جدارية معالمها تتآكل، او كـ ثوب مهترئ لا يسعى لشرائه احد، إنني متلهف لعناق يجدد قواي ويضخ في هذا الجسد المهلهل روح الشباب، فكم افتقد جسدي لكثير من قوته تحت وطأة غرامك المستعر.

وهل يمكن للروح أن تغادر الجسد ويبقى الجسد على حاله ينمو وتنضج ثماره جمالا ؟! إن مغادرة الهوى الذي اكنه لكِ في قلبي كمغادرة هذه الروح جسدي، تذبل بشرتي ويتغير لوني واصبح شاحبًا إلى أن أتحول لمرحلة التعفن الكامل، انني اعرف جيدا ان الحب لا يخلو من عذابات كما أعرف أيضا أنه يغيرنا للافضل، حتى لو انتهك لحمتنا وأغتصب قوانا وزلزل شخصيتنا ليضعفنا احيانا كي نخضع لأمره، إلا انه مع ذلك يزيدنا اقبالا على الحياة واشراقة لوجوهنا لا يمكن ان نجدها في مستحضرات تجميل او عمليات تغير التالف إلى صحيح...

قلمـ فحمـ

     qalamfahm@
شارك:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة شهريًا

المشاركات الأخيرة

تصنيف المشاركات

Unordered List

Text Widget

QalamFahm © قلم فحم