Menu

بغض النظر عن مدى تألمك؛ هناك دائما سعادة في الحب.

الثلاثاء، 1 مايو 2018

مملكتي

أجدني معك كما لو لم اكن يومًا من قبل على قيد الحياة، رؤياك فقط عن بُعد ميل تجعلني أشعر أني على مقربة من الحياة، لا شيء يمكن تفسيره أقرب من هذا الشعور الذي اجد نوره في عينيك يتبلور داخلي بوحا شجياً يغرد بألحان محبتنا المتوردة في كلتا عينينا الناعستين.

أغامر بكل ما اوتيت من حب لأقتحم قصورك، أشجب الاسوار المتعالية التي تتسبب في حجب الرؤيا عن عيوني، أناجي القمر ليعكس نوره على غرفتك، لأشاهدك... فأشاهدك ترقصين ومن حولك عرائسك المتبعثرين في غرفتك كما لو انك في حديقة وكل هذه العرائس زهورا متعطرة على بساط اخضر يانع.

ليتني ملاك مجنح، حتى لا أعاني كل ليلة من عظم الأسوار، وبرغم العناء الذي اكابده حتى القاك، إلا أن لؤياك تجعل من المشقة التي عانيتها قوة للقلب في بذل الحب مجددا بشكل أوسع، كالذي يعاني من حمل الاثقال حتى يبني جسدا صلبا منيعا، هكذا بنى قلبي محبته على أبواب غرفتك الطاهرة.

يا مملكتي التي لا تسعني بناية سواكِ، فيك شيدت أحلامي واخليت مخيلتي من كل شيء عداكِ، انت ومن لا يعرفك مثلي يا قمر الليالي الساطع، شمس نورك على ارجاء مدينتي تعلن بإحتلالك منزلي، وإني لاشتاق لمحتل على هيئتك، فليس هنالك إحتلال ممتدح، ولكن معك تتحول مفاهيم العالم الراسخة التي تعلمتها داخلي، تتبدل ولا شيء يبقى على حاله الذي ثبتت تجارب الحياة صحته، كل شيء يفقد توازنه، معك اكن بعالم متجدد لا يكف عن التحول والتبدل من جيد لافضل لمدهش.

انا ارتشفك في كل طُعمة اطعمها، أجد نكهتك في كل شيء، اوشكت على الجنون مما اجد داخلي من تضخم في القلب، مشاعر لا تتوقف عن الاستمرارية في الزيادة، اصبحت كائن سمين الحجم، ليس من كثرة الطعام بل من تضخم الحب وثماره الذي ينتجه الشوق، والرغبة في اقتلاعك من العالم وغرسك داخلي، وأن اتحول لمحمية طبيعية تحفظك من أيدي العابثين.

متيم، والنبض هائم، والروح تتهادى بين جبلين شاهقين، سجينك، وحريتي أن أجدني بين ذراعك، أغار من قلادتك التي تحتل مكانتي فيك، رغماً عن أنفك لن أدعك حتى تعلقيني عقدا من لؤلؤ يتدلى من عنقك ليهبط على صدرك، يرقص مع خطواتك، أينما تواجدتي كنت معك على مقربة من قلبك اسبقك بفمتوثانية حتى أُأمّن طريقك نحو المجد الذي ارسمه لك في قلبي.

قلمـ فحمـ
  QalamFahm@
شارك:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة شهريًا

المشاركات الأخيرة

تصنيف المشاركات

Unordered List

Text Widget

QalamFahm © قلم فحم