Menu

بغض النظر عن مدى تألمك؛ هناك دائما سعادة في الحب.

السبت، 9 ديسمبر 2017

أريد ضعفًا !

سئمت القوة بكل ما تعنيه من تحمُّل!

أريد ان اكون طفلك يومًا

و اتدلل.

الصلابة انهكت قواي، وافنت شبابي مع  كل صراع... فإن لم تأتيني مشيا، أتيتك مهرولاً.. وأكملت معك المشوار.


أتذكرين...

حين كنت على ساقي تجلسين كطفلة اطعمها بيدي، فماذا لو اطعمتيني اليوم أنتِ بيدك ؟ وأنا أشاهدك؛ كما كنت أفعل معك وانت تتحركين أمامي كـ فراشة حطت على زهرة مباركة.


 أقولها...

وسأقولها ما حييت.

أريد كتفا..

اريد ضعفا..

سئمت القوة، والأقوياء.


أريد...

أن اطبع قبلتي على ثوبك الأرجواني، واستنشقك بين ثديك بمجامع رئتيّ.


أريد حبا...

وسأطعمك حد التخمة .


هيا البسيني ثوب أمان وسأبقى...

أعدك بأني سأبقى خالداً معك حتى بعد فناء الجيل؛ سأبقى كالنجوم من حولك يا قمر، ولن ارحل مع أقلاع الشمس.


تعالي... مابكِ؟ لا تخافي! 

تعالي وسألبسك ثوبي كي لا يتعرف عليك الشتاء فيحاصرك من كل اتجاه، تعالي و سأحيطك بين كفوفي بوئام فيحل عليك السلام و...


سأطعمك القبلة كالطعمة

سأهديكِ نبضة تتبعها نبضات

سأغرد على كتفك معزوفة سلام

سأرسو على شواطئك ولن ابرح موطنك

سأقضي الصباح والمساء  تحت سمائك... أذكرك.


سأكن تلميذك المقرب، وسأحفظ دروسك.


ساغرقك في شواطئي المتلاطمة بمحبتك حتى تتشربين ماء قلبي... وتثملي.


ليتك تغزوني...

لأرتاح مني !


أتعلمين ؟! كل من هم حولي يعلقون آمالهم علىّ، يستندون على كتفي، وأنا معلق بك كقلادة يوم عرسك، احملها على صدري... واهرول بها نحوك.


أنني فارسك القابع تحت ثيابك، احملك فلا يراني سواك، ادللك بكل ما بي من حنانٍ ووفاق؛ عشقت عينيكِ الناعستين حينما يدنو الليل بكل ما يحمل لك من راحة بين يدي


كلي يذوب في هواك، وأنا اتنافس لأجل الحصول على  قبلة هواك الابدية، اخافك واحبك! وادوب بسلاسة أكثر وأكثر وقلبي بيضعف كعادته

في هواك ويزيد....

شارك:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر قراءة شهريًا

المشاركات الأخيرة

تصنيف المشاركات

Unordered List

Text Widget

QalamFahm © قلم فحم